TiBa

مرحبا بك ..:: زائر ::..
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اذكي متسابق في من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم
مشرف قسم الحب / مشرف قسم القصص


ذكر المشاركات : 1138

العمر : 27

الاقامة : Aswan

المستوي : First Electrical Level

الدراسه : faculty of Engineering


مُساهمةموضوع: اذكي متسابق في من سيربح المليون   السبت فبراير 09, 2008 2:18 am

شخص اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال ..

وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على ....



1 - الشجرة

2 - البقرة

3 - الصفراء

4 - الحمراء





فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..

سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...



فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....

حذفله إجابتين فـ بقي :



الجواب الأول (الشجرة)

والجواب الثاني (البقرة)



فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....

طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..

(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)



راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..

فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..



فجاوب :



هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..

وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..

والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة

*****************************************
Lost Love

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

[ . .:. ADMIN .:.. ]

ذكر المشاركات : 1261

العمر : 29

الاقامة : In HeLL

المستوي : level 4

الدراسه : designer Forum TiBa Academy


مُساهمةموضوع: رد: اذكي متسابق في من سيربح المليون   السبت فبراير 09, 2008 5:37 pm

ههههههههههههههه
تحفه

*****************************************
**************
لا اله الا الله
عدد ماكان
وعدد مايكون
عدد الحركات والسكون
*************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوتة
لسه صغير


انثى المشاركات : 82

العمر : 27

الدراسه : cooool


مُساهمةموضوع: رد: اذكي متسابق في من سيربح المليون   السبت سبتمبر 19, 2009 6:56 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
الله يخرب بيت عقلك ع بيت عقل ابو هريدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذكي متسابق في من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TiBa :: الترفيه والمتعه :: النكـــــــــت-
انتقل الى: